19-03-2011, 11:43
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
لوني المفضل :
#360000
|
|
رقم العضوية :
2
|
|
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
|
|
فترة الأقامة :
6847 يوم
|
|
أخر زيارة :
18-09-2023
|
|
المشاركات :
22,184 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
11001 |
|
الدوله ~
|
الجنس ~
|
|
|
|
رد: متابعة الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزة صباح السبت 19/3/2011
العدو يعترف بإصابة جنديين بعد قصف القسام ... القسام يقصف موقعي "ناحل عوز"والعين الثالثة" بعدد من قذائف الهاون ....القسام يدك موقع 'إسناد صوفا ' الصهيوني بـ10 قذائف هاون ....القسام يقصف موقع 'صوفا' و'الفراحين 'و'كيوسوفيم ' جنوب القطاع بـ15 قذيفة هاون
|
|
|
|
|