شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - الشعب يريد اسقاط الحجاج
الموضوع
:
الشعب يريد اسقاط الحجاج
عرض مشاركة واحدة
24-02-2011, 09:23
رقم المشاركة : (
1
)
♠ حبيبات القهوة ♠
مشرف
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
3083
تاريخ التسجيل :
24 - 1 - 2011
فترة الأقامة :
5633 يوم
أخر زيارة :
26-01-2023
العمر :
46
المشاركات :
698 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: الشعب يريد اسقاط الحجاج
رد: الشعب يريد اسقاط الحجاج
أضحك الله سنك يا ابو قنوة على هالصبح
الانفلونزا جايبه أجلي وخنانتي مخليه صوتي ولا صوت فهد بلان
وحالتي حاله ولا جاي ع بالي اضحك
بس قرأت هالنهفه فرطت دحك
انا لو من العم ابو معمر غير اخلي جماعتي السيرلانكيه اللي مناخيرهم مسطحه يتسلوا عليك
صباحك ابتسامه ، انت مميز يا ابو قنوة وحلو الروح الى حد بعيد كن بخير دائما
اشرب قهوة الوداع الله اعلم نرجع نشوفك ولا لأ
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ابتسامة كالقمر
•
كصرخة كيرياليسون
•
لكل من يضيف مواضيع في هذا القسم ، دقيقة من وقتك ان تكرمت
•
محارة الأردن .. على بساط الهمس
•
لَــقْــمَــشِّــه فكرية ،
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.12 يوميا
نكهة القهوة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نكهة القهوة
البحث عن المشاركات التي كتبها نكهة القهوة