شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ثورة الغضب المصرية في الصمود.. 5 فبراير"
الموضوع
:
ثورة الغضب المصرية في الصمود.. 5 فبراير"
عرض مشاركة واحدة
05-02-2011, 11:48
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6848 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: ثورة الغضب المصرية في الصمود.. 5 فبراير"
الفيديو الذي بثته قناة الجزيرة مساء امس ..قيام سيارة جمس دبلاماسية بعملية دهس للعديد من المتظاهرين ..
ادى هذا الحادث الى أستشهاد اكثر من 12 مواطن ..
السيارة تعود الى السفاره الأمريكية او البريطانية ..
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
طريقة معرفة أي الفتامينات ناقصة لديك ؟؟؟....
•
رد النبي عليه الصلاة والسلام ؟؟؟.......
•
الوثائق الأمريكية وصفت عائلة بن علي بـ"المافيا"
•
ليتني لم أتزوج ...كنت هانئ البال مرتاح الخاطر...
•
حماس" تحيِّي الانتفاضة المباركة للشعب التونسي وتدعو إلى احترام إرادته وخياراته
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء