02-02-2011, 15:37
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
شخص عادي "
|
لوني المفضل :
Blue
|
|
رقم العضوية :
167
|
|
تاريخ التسجيل :
19 - 3 - 2008
|
|
فترة الأقامة :
6674 يوم
|
|
أخر زيارة :
يوم أمس
|
|
المشاركات :
5,178 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
141 |
|
الدوله ~
|
|
الجنس ~
|
|
M M S ~
|
|
|
|
رد: كفى يا فتح..أليس فيكم رجل رشيد؟!!
ليس فيهم رجل رشيد ,, الا رشيد ابو شباك ..
الشرفاء ماتو وقتلو وذبحو ,, ويبحثون عن رغيف خبز على الارصفة العربية ..
والثوار ضاقت عليهم الارض ,, في زمن الانبطاح والذل ,, في زمن الخيانة وعار بيع الاوطان ,,
لا كرامة بقيت ولا رجالا رجال يمتشقون بنادقهم في كل صبح ندي ,, ويعبرون والرصاص يجتث ظهورهم ,,
والصدور تلملم قهرها ,, والقلوب تكاد تنفجر ,,
لا رجال اليوم ,,, والكن ,,
الفجر ات ,,, ات لا محالة ,,
|
|
|
|
|