شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مع فنجان القهوة .. لاجلك فتحت النوافذ
الموضوع
:
مع فنجان القهوة .. لاجلك فتحت النوافذ
عرض مشاركة واحدة
17-10-2008, 11:05
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
334
تاريخ التسجيل :
12 - 8 - 2008
فترة الأقامة :
6528 يوم
أخر زيارة :
23-04-2026
العمر :
35
المشاركات :
155 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: مع فنجان القهوة .. لاجلك فتحت النوافذ
رد: مع فنجان القهوة .. لاجلك فتحت النوافذ
نرسم بايدينا المنا ونحزن عليه
الا نعرف اننا نحن من يشغل الالم فينا
ويجب ان نرضى بحبنا لانه هدية القدر
سلمت لنا يا احلى ابو معمر
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
ارق على ارق _ لأبو الطيب المتنبي
•
هذا ما اظنه
•
خاطرة _ انت السبب
•
آسف يا صديقي
•
خاطرة هل احبه ؟؟؟؟؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.02 يوميا
ورد الصباح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ورد الصباح
زيارة موقع ورد الصباح المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ورد الصباح