شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لن اعتذر..........!
الموضوع
:
لن اعتذر..........!
عرض مشاركة واحدة
04-12-2010, 23:57
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2518
تاريخ التسجيل :
16 - 6 - 2010
فترة الأقامة :
5855 يوم
أخر زيارة :
22-12-2010
المشاركات :
1,160 [
+
]
عدد النقاط :
32
رد: لن اعتذر..........!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت حلا شكرا كثيرا على الكلمات الطيبة والجميلة انت رائعة بمرورك وبصمتك الانيقة المميزة
جزاك الله خير الجزاء ومتعك بكامل الصحة والعافية هي الاهم بعد المال
دمت وسلمت ولك ودى واحترامى
مع تحياتى
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
لك كا الورد والازهار يا امراة
•
حكمة فى فـــتاة تتحجب عن أخيها ..
•
اصبري فإنك على الحق.
•
التسامح والعفو من شيم الكرام
•
غشاء البكارة
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.20 يوميا
الخامس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الخامس
البحث عن المشاركات التي كتبها الخامس