شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - فن الأعتذار ...
الموضوع
:
فن الأعتذار ...
عرض مشاركة واحدة
01-12-2010, 04:57
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
255
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6595 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
1,936 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: فن الأعتذار ...
المووووضووووع مرررررررررررررة روووووووعة
^ _ ^ بصراحة اليوم صار معي شغلة وبكرة راح ازبط اموري واعتذر مو لاني غلطت لا بس لانو بدي عام جديد مختلف وحتى ربي يرضى علي
يسلمووووووو كثير خيوووو الخامس موضوعاتك رووعة عساك على القوة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اقتليني فلا فرق بين حياتي ومماتي
•
كيف تشغل الكمبيوتر على التلفاز
•
قطة بجناحين .. سبحان الله
•
عبارات وردية مع أحلى تحية
•
صورة بمليون دولار *****
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.29 يوميا
@حلا@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @حلا@
البحث عن المشاركات التي كتبها @حلا@