شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - انتم ايها العابرون
الموضوع
:
انتم ايها العابرون
عرض مشاركة واحدة
01-12-2010, 04:52
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
255
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6597 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
1,936 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: انتم ايها العابرون
اقف بتواضع امام من هم شامخين بالكلمات المدوية والمعبرة
الى من يعبرون عن مكنون الروح بقوة معنى وحرية محلقة
الى استاذتي حسين وابو معمر وعفراء والخامس الفاضل لكم شكري
ودمت في حفظ الرحمن
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
احذري اختيار أحمر الشفاه بشكل عشوائي
•
قصيدة : دع الأيام .. بشكل صورة ^ _ ^
•
خفايا الحاسوب ادخل وشوف ^ _ ^
•
اقتليني فلا فرق بين حياتي ومماتي
•
اغسل كليتك ببيتك وباقل التكاليف ,,وسر هالحمية هون .
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.29 يوميا
@حلا@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @حلا@
البحث عن المشاركات التي كتبها @حلا@