شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أغتصبني صهري.. و
الموضوع
:
أغتصبني صهري.. و
عرض مشاركة واحدة
22-11-2010, 18:58
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2113
تاريخ التسجيل :
28 - 1 - 2010
فترة الأقامة :
5995 يوم
أخر زيارة :
04-08-2012
العمر :
44
المشاركات :
353 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: أغتصبني صهري.. و
بصراحه قضية شائكة وبها بعض السذاجه والغموض والتوهان.
رأي لا بد من مصارحة البنت لأهلها وكل واحد يتحمل مسؤولياته ،فان لم يكن ذلك فبعد شهرين سيكون ولادة لهذا الطفل فهل تستطيع ان تخفي الحقيقة
لا حول ولا قوة الا بالله
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
روعة الامازون
•
نداء من الدكتور عبدالحميد القضاة
•
مين تتوقع يبكي عليك بعد موتك غير الناس
•
شهداء
•
من مواعظ ابن القيم
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.06 يوميا
عبادي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبادي