شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - وعاد المطر ... !!!
الموضوع
:
وعاد المطر ... !!!
عرض مشاركة واحدة
02-11-2010, 14:11
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6847 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: وعاد المطر ... !!!
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @حلا@
[ مشاهدة المشاركة ]
مبدعة خيتو العفراء عن جد ابيات رقيقة .. جميلة ,, عذبة
استمتعت بنبض الحرف وذكرى المطر ولحقنا في سماء روحك الشاعرية
دمت ودام نبضك وصح لسانك عزيزتي وغاليتي العفراء ^ _ ^
وصح لسانك وبدنك وعافيتك غاليتي حلا
اسعدني مروركِ ..
وجمال كلماتكِ
انت الروع
يا اسم على مسمى
فلك من اسمك النصيب الاكبر
حـــــــلااااا
تقبلي من قلمي ..
كل كلمات الشكر
ومن قلبي اعذب الأمنيات ..
ارق التحايا ..
واعطر الورد والريحان
ورضي ربي عنك وارضاك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
سرّي للغاية من مصر
•
أفـــاعي برأسيـــن !!!......
•
مصر تبدأ تسليح الثوار الليبيين
•
للرجال احذروا... الساونا تهدد خصوبتكم!!!....
•
متابعة الثورة الليبية الحرة الاربعاء 2
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء