شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - وعاد المطر ... !!!
الموضوع
:
وعاد المطر ... !!!
عرض مشاركة واحدة
02-11-2010, 02:59
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
255
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6592 يوم
أخر زيارة :
14-08-2013
المشاركات :
1,936 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: وعاد المطر ... !!!
مبدعة خيتو العفراء عن جد ابيات رقيقة .. جميلة ,, عذبة
استمتعت بنبض الحرف وذكرى المطر ولحقنا في سماء روحك الشاعرية
دمت ودام نبضك وصح لسانك عزيزتي وغاليتي العفراء ^ _ ^
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
قطة بجناحين .. سبحان الله
•
شوكولاتة مثلجة،،، تنفع بهالحر ^ _ ^
•
الحُبٌّ البَدَوِيّ
•
كلمه تقال في المسن ولا ندري عن معناها؟
•
عبارات الترحيب بلاعضاء الجدد ^ _ ^
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.29 يوميا
@حلا@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @حلا@
البحث عن المشاركات التي كتبها @حلا@