شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - الهدوء يريح الاعصاب واكثر من ذلك
الموضوع
:
الهدوء يريح الاعصاب واكثر من ذلك
عرض مشاركة واحدة
24-10-2010, 14:12
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2518
تاريخ التسجيل :
16 - 6 - 2010
فترة الأقامة :
5851 يوم
أخر زيارة :
22-12-2010
المشاركات :
1,160 [
+
]
عدد النقاط :
32
رد: الهدوء يريح الاعصاب واكثر من ذلك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت عفراء لقد اتعبتك فى عدم وضع المواضع فى محلها الصحيح
ارجو ان لا اكون ثقيل الظل عنك فى مثل هذه المواقف
اشكرك كثيرا واعتذر مرة اخرى
مع تحياتى
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
أنا لست ملاكاً
•
تعلم الإنسان من الحيوان
•
هل يمكن نقل الروح من شخص لآخر؟!
•
اصبري فإنك على الحق.
•
لأخذ الحيطه والحذ من بعض العبارات
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.20 يوميا
الخامس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الخامس
البحث عن المشاركات التي كتبها الخامس