شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لحظه سقوط المطر
الموضوع
:
لحظه سقوط المطر
عرض مشاركة واحدة
30-09-2010, 14:16
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6844 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: لحظه سقوط المطر
اللهم انت الله لاإله إلا انت ..
انت الغني ونحن الفقراء ،
أنزل علينا الغيث ،
واجعل ما انزلت لنا قوة وبلاغاً إلى حين
عندما ياتي المطر تتجدد الذكريات
وتتجدد الامنيات عند نزول المطر
نسترجع طفولتنا حياتنا براتنا
ياطفلة تحت المطر تجري ويتبعها النظر
تلتجي بالباب البعيد تضحك علي الثوب الجديد
وابتل الشعر
وسال المطر من الجديلتان
واحمرت الوجنتان
وابتل الوجه
وزادت الضحكات
وزاد الرقص تحت المطر
وشربت قطرات المطر
وظلت تحت المطر
وظلت ذاكرتي ترقبها
بارك الله فيك غاليتي انيسه وادامك الله بتالق وتميز
فتحتي علي ذكرياتي مع حبات المطر
وارجعتي لي طفولتي
لا عدمت ابدا ورضي الله عنك وارضاك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
فوائد الذرة الصفراء ....
•
ثورات الزهور
•
قصص مؤثرة...مات وهو يسمع صوت الحور العين..
•
المستقبل العربي
•
اصبروا وصابرو ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون" !!!....
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء