شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اوصيكم ونفسي ....
الموضوع
:
اوصيكم ونفسي ....
عرض مشاركة واحدة
26-09-2010, 16:09
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6845 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: اوصيكم ونفسي ....
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنيسة
[ مشاهدة المشاركة ]
اللهم اجعلنا من البارين المخلصين الطائعين لوالدينا و اهدنا لإرضائهما و اسعادهما
و اجعلنا من القائمين على برهما و نولنا رضاهما في الدنيا و الآخرة
متميزة و متألقة و مبدعة دائما حبيبتي التحفونة عفراء مجهودات رائعة برشااااا
تسلمي يا غالية جزاك الله كل الخير و جعل كل ما تقدمين في موازين حسناتك
جزاك الله رضاء الوالدين في الدنيا و الآخرة
دمتي و دام عطاؤك و تميزك يا سيدة الصدى المزيانة
بارك الله فيك غاليتي انيسه وجزاك كل الخير
مرورك يعطر وينور متصفحاتي دوما
رضي الله عنك وارضاك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
لاتحزن ...اصنع من الليمون شرابا حلوا ...
•
ابـــو معمــــر ....
•
ضغوط خليجية على القاهرة لمنع محاكمة مبارك وعائلته
•
قصص مؤثرة...مايك تايسون..
•
التعادل السلبي بين فرنسا والارغواي في اليوم الأول من المونديال
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء