23-09-2010, 07:14
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|
مؤسس الشبكة
|
لوني المفضل :
darkslateblue
|
|
رقم العضوية :
1
|
|
تاريخ التسجيل :
1 - 8 - 2007
|
|
فترة الأقامة :
6905 يوم
|
|
أخر زيارة :
يوم أمس
|
|
المشاركات :
11,948 [
+ ]
|
|
عدد النقاط :
10437 |
|
الدوله ~
|
|
الجنس ~
|
|
S M S ~
|
|
M M S ~
|
|
|
|
رد: نداء المسجد الاقصى
للبيت رب يحمية
حسبى اللة ونعم الوكيل فى كل من يتخاذل عن نصرة المسجد الاقصى مسرى رسول الله صلى الله علية وسلم الصمت افة الحكومات العربية والشعوب العربية يجب علينا جميعا الخروج من هذا الصمت لأننا جميعا مسائلين امام الله عن ما يحدث فى المسجد الاقصى وأخيرا اقول للبيت رب يحمية لأنة اقوى واعلى من اى قوة على الارض وارجو من اى حاكم مسلم ان يسأل نفسة بعد خمسين عاما على الاكثر وهو فى زمننا هذا بالوقت اليسير اين سيكون والجواب سيكون بين يدى الله يسائل عما قدمة للاسلام والامة الاسلامية والمسجد الاقصى الذى على وشك الانهيار وهم ونحن نشاهد فقط هل امة الاسلام اصبحت من الضغف انها اصبحت تجلس فى مقاعد المتفرجين وا عمراه
|
|
|
|
|