شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - الموت الساقط من السماء
الموضوع
:
الموت الساقط من السماء
عرض مشاركة واحدة
31-08-2010, 00:13
رقم المشاركة : (
5
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6847 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: الموت الساقط من السماء
أمس إتصلت بالأمل!
قلت:هل يمكن أن يخرج العطر من البصل؟
قال: نعم
قلت:هل يمكن أن تشعل النار بالبلل؟
قال: نعم
قلت:هل يمكن من حنظلٍ تقطير العسل؟
قال :نعم فكل شيء محتمل
قلت:إذا هل سيشعرونَ عربنا بالخجل؟
قالَ لي :تعال وأبصق في وجهي إذا هذا حصل
بعيد عنكم
كم هو طيب ولذيذ لحمومنا على بعضنا
وكم يطيب دماؤنا من بعضنا البعض
اتفقنا نعم
لكن ؟؟؟؟
على الا نتفق ابدا
وعلى بعضنا البعض!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الإخوان : ليس لنا أي تطلع للرئاسة
•
ماذا اعددنا لرمضان؟؟؟!!!...
•
القذافي يلقي خطاب قبل اذان الفجر حتى يسمعه اكبر قدر من الناس
•
بناء ألف وحدة استيطانية في الضفة مقابل كل مستوطن يُقتل
•
الرقب: أحفاد عمر المختار لن يعدموا مرتين
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء