شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - أروع الكلام في حب الله ...
الموضوع
:
أروع الكلام في حب الله ...
عرض مشاركة واحدة
24-08-2010, 07:00
رقم المشاركة : (
6
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
2
تاريخ التسجيل :
28 - 9 - 2007
فترة الأقامة :
6846 يوم
أخر زيارة :
18-09-2023
المشاركات :
22,184 [
+
]
عدد النقاط :
11001
الدوله ~
الجنس ~
رد: أروع الكلام في حب الله ...
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيف
[ مشاهدة المشاركة ]
جزاك الله اختي عفراء كل الخير
اللهم يا مسهل الشديد 'ويا ملين الحديد , ويا منجز الوعيد, ويا من هو كل يوم في أمر جديد, أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق, بك أدفع ما لا أطيق, ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
واياكم اخيتي رفيف
سلمت ودمت لمرورك العطر
وجعلك الله من عتقاء شهره الفضيل
وبارك الله فيك واسعدك
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
إعلام إسرائيل في قلب مصر
•
علومات مذهلة جدا عن التسرب النفطي في خليج المكسيك
•
تفسير سورة البقرة .التكذيب القولي و التكذيب العملي- الآية 221 .
•
غارات جوية كثيفة على راس لانوف
•
ماذا تعلمت من الحياة !!!؟؟؟....
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
3.24 يوميا
عفراء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عفراء