شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اغرب ما قيل في المراة
الموضوع
:
اغرب ما قيل في المراة
عرض مشاركة واحدة
05-08-2010, 23:19
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6592 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: اغرب ما قيل في المراة
رد: اغرب ما قيل في المراة
اكثر من رائع
انا بالنسبة الى اغرب ما سمعت عن المراة
بيت شعر ما بعرف لمين بقول فيه
وان سئلت عن داء النساء فأنني ... عليم بكل داء للنساء طبيب
اذا شاب رأس الفتى او قل ماله....فليس له في ودهن نصيب
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الإعلان والأعمى
•
حكــــــــــــيم زمانه...
•
الاوائل
•
كيف تموت الملائكة ؟؟؟
•
الرياضة اليوم..26/10/2010
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان