شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اهداء الى شيماء بني اميه
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-2010, 22:01   رقم المشاركة : ( 93 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6905 يوم
أخر زيارة : 26-06-2026
المشاركات : 11,948 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج غير متصل

افتراضي رد: اهداء الى شيماء بني اميه



يراودني شعور دون عقل
يشتته الجنون في كل واد
فما أن يمسك القلم يراع
لتولد صورتك في سطر
فلا أدري أأكتب كل شيء
وأنسج من حروي ألف صورة
وأجعل من مدادي حروف عشق
تدون كل أشكال الجنون
وأرسمك أميرة فوق عرش
متوجة بتاج من قلوب
فتبيدن بين الغيد رمزا
محال أن يكون له شبيه

سعود ...
خيوطك المحاكة من نبض الهوى
كانت يانعة / جميلة
أتوقف أعبر محيطات الجنون هنا
وأقف لا أدرك ما حّل بالمكان
كانت تتمة النبض فستوقني ..!

امطر .. فدائما ما نشتاق لجرعة وهم ، و قنديل زيت أحمر


  رد مع اقتباس