شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - رسائل إلى ميسان
الموضوع
:
رسائل إلى ميسان
عرض مشاركة واحدة
05-09-2008, 13:54
رقم المشاركة : (
3
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6563 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
رد: رسائل إلى ميسان
ولك أيها الحبيب
كل الخير
ما زلت تثقلني بوابل سياطك الجميلة
رفقا بي أيها الحبيب
أكاد أصدق
لكن في النهاية
القلب الجميل يرى كل شيء حوله جميلا
لك مودتي خالصة
فتقبلها
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
أغنية حيو الطفيلة .. سعد ابو تايه
•
هل تريد أن تعرف من مثلك الأعلى في الحياه ؟
•
هشاميات .. على وقع الحروف
•
لغزة بحر .. ولي ما أشاء
•
كم أنت متعب .. يا أنا !
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة