شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - على ضوء القمر
الموضوع
:
على ضوء القمر
عرض مشاركة واحدة
13-04-2010, 21:45
رقم المشاركة : (
7
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
820
تاريخ التسجيل :
25 - 2 - 2009
فترة الأقامة :
6331 يوم
أخر زيارة :
18-04-2011
العمر :
50
المشاركات :
1,516 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: على ضوء القمر
ابو سلطان
هذا ليس بكلامي ولكنه بوح النفس لمن تحب
أيها الربيعُ المقبلُ من عينيها
أيها الكناري المسافرُ في ضوء القمر
خذني إليها
قصيدةَ غرامٍ أو طعنةَ خنجر
فأنا متشرّد وجريح
أحبُّ المطر وأنين الأمواج البعيده
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
عشره تمنع عشره
•
أشجع العرب وأجبن العرب وأحيل العرب
•
ربما اجدني
•
بيان العلماء حول اعتداء الرافضة الحوثيين
•
هل تفضل المرأة الصامتة أم المرأة ............؟
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.24 يوميا
ابو المعتز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو المعتز
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو المعتز