شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - آسف يا صديقي
الموضوع
:
آسف يا صديقي
عرض مشاركة واحدة
22-08-2008, 10:46
رقم المشاركة : (
2
)
مؤسس الشبكة
لوني المفضل :
darkslateblue
رقم العضوية :
1
تاريخ التسجيل :
1 - 8 - 2007
فترة الأقامة :
6901 يوم
أخر زيارة :
يوم أمس
المشاركات :
11,947 [
+
]
عدد النقاط :
10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
رد: آسف يا صديقي
اهلا وسهلا ورد الصباح خاطره رائعه
وكلام رائع ومعبر , فالصديق نعمه رائعه من بها الله على الانسان , فالصديق هو المواسي لك والمفرح في اوقات الشده , وكما يقال المثل الصديق وقت الضيق.
ولكن ما قسى ان نتعرض الضرب من الخلف بالطعنات من صديق امناه على انفسنا وامناه على اسرارنا , ماذا سيكون موقفنا بعد هذه المصيبه الكبرى وهي خيانة الصديق. قد نجد هذه الحوادث ولكن عندما يعتذر لك صديقك فاقبل عذره وكم مسامحا طيبا , فالصديق صديق والخطا لابد ان يحصل من الانسان فهو انسان قابل للنسيان ونفسه معرضه للشهوات
جزاك الله خير واتمنى ان يرزقك الله بالصديق الصالح خاطره رائعه واستمري
بالتوفيق ان شاء الله
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اشرب ماء الأمطار من شفتيك !!
•
موجعه أنت !!
•
الاشياء التى لاتفطر فى رمضان
•
كل عام والاردن بالف خير
•
مبرووووك يا دكتور علاء البداينه التخرج وعقبال الدكتوراه ان شاء الله
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.73 يوميا
م.محمود الحجاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى م.محمود الحجاج
البحث عن المشاركات التي كتبها م.محمود الحجاج