شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - ليس لقاء عابر .. أنت ذاكرة
الموضوع
:
ليس لقاء عابر .. أنت ذاكرة
عرض مشاركة واحدة
11-03-2010, 01:07
رقم المشاركة : (
11
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6568 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
رد: ليس لقاء عابر .. أنت ذاكرة
عبر حنين لا يغادرني
اشتاق لك
اشتاق لبوح عينيك
لخطأ ترسمه كلماتك لتشي بي
لتقول أحبك حتى في صمتي
أحبك .. فلا تبتعد عني
وها أنا أسترجع كل لقاءاتنا
العابثة .. لأجدني متيما حد الجنون
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اكتبي رحلتي
•
ارحموا جامعة الطفيلة من ألسنتكم
•
هشاميات .. ويبقى الحرف .. ونبقى معه
•
وعام آخر
•
الطفيله .. مسيرة حاشدة في محافظة الطفيلة لنصرة غزة
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة