شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - " لو علمت المرأه أن الصمت يزيدها جمالا لصمتت طيله حياتها"
الموضوع
:
" لو علمت المرأه أن الصمت يزيدها جمالا لصمتت طيله حياتها"
عرض مشاركة واحدة
14-08-2008, 20:15
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6592 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: " لو علمت المرأه أن الصمت يزيدها جمالا لصمتت طيله حياتها"
بسم الله الرحمن الرحيم
انا شايف اذا المرأه بتسكت شوي بيكون السكون الذي يسبق العاصفه والله عالم شو وراه....
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
كيف تجلط زوجتك
•
المنتخب الوطني يفوز على المنتخب الايراني بهدف دون مقابل
•
رساله اب ...راااائعه
•
أو مثلا ضاعت فردة حذاء
•
نعـــــــل الملك
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان