شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - رســــــــــالة شـــــــــــــوق الى من سكن كياني واحتل قلبي.
الموضوع
:
رســــــــــالة شـــــــــــــوق الى من سكن كياني واحتل قلبي.
عرض مشاركة واحدة
08-08-2008, 15:25
رقم المشاركة : (
3
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
255
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6595 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
1,936 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: رســــــــــالة شـــــــــــــوق الى من سكن كياني واحتل قلبي.
احساس مرير وهالاحساس بالحبيب الحاضرالغائب
كثير مؤثر هالكلمات خيتو ميس والله يرقب هالحبيب ويجتمعوا من جديد
الك محبتي عزيزتي وعسى دوم هالابداع في نسج فستان الكلمات
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
وتمـــرّدت .. على تمــــرّد حبي ..
•
عبارات الترحيب بلاعضاء الجدد ^ _ ^
•
احذري اختيار أحمر الشفاه بشكل عشوائي
•
عبارات وردية مع أحلى تحية
•
اغسل كليتك ببيتك وباقل التكاليف ,,وسر هالحمية هون .
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.29 يوميا
@حلا@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @حلا@
البحث عن المشاركات التي كتبها @حلا@