شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - برجك ................ بالهندي
الموضوع
:
برجك ................ بالهندي
عرض مشاركة واحدة
04-02-2010, 09:47
رقم المشاركة : (
14
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
154
تاريخ التسجيل :
10 - 3 - 2008
فترة الأقامة :
6682 يوم
أخر زيارة :
13-03-2026
العمر :
38
المشاركات :
2,942 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: برجك ................ بالهندي
برج مال سمك كبير (الحوت)
انت يحصل وزار جديد ... هاف جديد.. يمكن سيكل جديد...في الصيف دهن جوز
الهند لازم واجد يخلي في راس مال انت ....ممكن بعد في شغل جديد ...
بس مافي يتصل حق بابا ماما واجد بعدين فلوس خلاص
ههههههههههه انا الوحيده يلي برجي بيتوقعلي فلوس وشغل جديد..هع هع
يسلمووو الايادي ميسم بس ع فكره هالموضوع هاد لازم يكون بمنتدى الفكاهه .
تقبلي مروري
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
الانسان حيوان محارب بطبعه ...!
•
صور القطب الشمالي وقت الفجر...روووعه
•
إرحل...وعـارك فـــ يديـك ــي
•
ساعات شباب من حطام سفينة التايتنك
•
اضحكو مع قناة العربيه
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.44 يوميا
ميس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ميس
البحث عن المشاركات التي كتبها ميس