شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - برجك ................ بالهندي
الموضوع
:
برجك ................ بالهندي
عرض مشاركة واحدة
31-01-2010, 22:42
رقم المشاركة : (
8
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
364
تاريخ التسجيل :
15 - 9 - 2008
فترة الأقامة :
6492 يوم
أخر زيارة :
27-02-2015
العمر :
41
المشاركات :
1,556 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: برجك ................ بالهندي
برج زيلة وشامليدر (الدلو)
شوي زعلان ،لأن فلوس مافي ,فواتير مال تلفون لازم سدد, سمسم كارد يخلص
ويقعد ثلاثه يوم مافيه اتصال.. بنك مافي يعطي قرز .. شو سوي...مسح سياره سوا سوا
شكرا
ميسم
على المشاركة
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
هاك ادوات التحكم بالمنتجات المتقدم 3.7 او 3.8
•
مجموعة من الهاك الجديد من الشركة الام
•
حوار بين الحسنات والسيئات
•
عاصفة ثلجية صفراء
•
vBSEO v3.3.0 PR1 for vBulletin 3.x NULLIFIED
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.24 يوميا
نشمي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نشمي
البحث عن المشاركات التي كتبها نشمي