شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - العزاء قطعة وفاء ثمينة ..
الموضوع
:
العزاء قطعة وفاء ثمينة ..
عرض مشاركة واحدة
29-01-2010, 17:01
رقم المشاركة : (
24
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6592 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: العزاء قطعة وفاء ثمينة ..
هاااااااااام
اخوتي ورد عن السلف ان قراءه القران عن الميت لا تعطيه الحسنات
ولكن جل ما يخفف عنه هو الدعاء والصدقه
وهو الافضل للميت بعد عمله
انا لله وانا اليه راجعون
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
يالله ورونا شطارتكم والا بس شاطرين على الدنمارك
•
تشبه الفتاة بالرجل والرجل بالفتاة !!
•
اليكم المفاتيح العشرة للنجاح فى المنتدى
•
قارئه الفنجان بالاردني
•
هلا وغلا بابو نور والله
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان