شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - موضوع للنقاش
الموضوع
:
موضوع للنقاش
عرض مشاركة واحدة
19-01-2010, 00:56
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
255
تاريخ التسجيل :
6 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6596 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
1,936 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: موضوع للنقاش
يا الله والله خنقتني العبرة
بجد موضوع كبير وحالها محزن ويقطع القلب
شوبنت حرام وهي من ام واب معروفين
ليش عرفوا يحلو الوضع ووضعوه للاوبيها ولم يعرفوا وضع نجلاء
مشكله والله ووقعت على راسها ربي يعينها
اما شغلة هل هي بنت ...ولا لا بعتقد المفروض نعرف راي الفقاء بس بالعقل البنت نسب لابوها مو معقول تنترك هيك
وبعدين المفروض انو اهل الخطيب يقدروا الوضع شو ذنبها ولا حول ولا قوة الا بالله
عن جد حابه اعرف اكثر وراح احاول اسأل كيف يكون الوضع بهيك حاله يلي ما بتخطر على البال عن جد
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
تواقيع لشهر رمضان المباركـ،،،،
•
اغسل كليتك ببيتك وباقل التكاليف ,,وسر هالحمية هون .
•
بُشرى في غَسّقِ الليل !!!
•
شاشة توقف رائعة لا تتردد في تحميلها،،،،،
•
أحذر أخي المسلم من (قرآن نت) اليهودي ..
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.29 يوميا
@حلا@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @حلا@
البحث عن المشاركات التي كتبها @حلا@