شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هل كنت ستنامين ؟
الموضوع
:
هل كنت ستنامين ؟
عرض مشاركة واحدة
30-12-2009, 05:47
رقم المشاركة : (
1
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1761
تاريخ التسجيل :
16 - 10 - 2009
فترة الأقامة :
6098 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
2,516 [
+
]
عدد النقاط :
11
رد: هل كنت ستنامين ؟
رد: هل كنت ستنامين ؟
يا سيد الرحيل
يامن تسطر حروفك بالتأهب دوما للرحيل
لكن...
الى اين؟!
لااعلم الى الان وجهتك بالتحديد
اعذر مروري التواضع
فلهاث كلماتي يتسارع عند أعتاب شرفتك .
والحروف تجردت عجلى على السطور إليك
فشهادتي ورأيي بروعة مخطوطاتك مجروحه
ولن توفيك حقك مهما وصفت واثنيت
تقبل كل التقديروالاحترام
والاعجاب بكل ما تجود به علينا
مع تمنياتي بعدم رحيلك من وسط قلوبنا
فقد انار اسمك وروعة قلمك ونور كلماتك انحاء هذا القسم
ام عبدالله
المصدر:
شبكة ومنتديات صدى الحجاج
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
أمامة بنت أبي العاص بنت زينب بنت رسول الله ...
•
وقـفــــااتــ .. معــ نـهـــــاايــة الـعااامـــ ..
•
نصائح طبية بطريقة جديدة مع الصور .....
•
هام :: لمن يختلط عليه المسجد الأقصى وقبة الصخرة .. هنا صور توضيحية ..
•
استرخـــاء سهل ومريح ....
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.41 يوميا
فلسطين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها فلسطين