شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مع فنجان القهوة .. يا عرس عيوني
الموضوع
:
مع فنجان القهوة .. يا عرس عيوني
عرض مشاركة واحدة
17-07-2008, 16:09
رقم المشاركة : (
10
)
مؤسس الشبكة
لوني المفضل :
darkslateblue
رقم العضوية :
1
تاريخ التسجيل :
1 - 8 - 2007
فترة الأقامة :
6905 يوم
أخر زيارة :
يوم أمس
المشاركات :
11,948 [
+
]
عدد النقاط :
10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
رد: مع فنجان القهوة .. يا عرس عيوني
أعشقك ..
أعشقك ..
اشتَّـفُ شوقي من عينيك ..
أنزفك ..
دم الورد والياسمين ..
أتمرد على داخلي ..
طقوس النبض ..
وكل عيون النساء ..
لأقول : أنتِ أفلاكي ..
وشهقاتي
تشرقين شمسي ..
وتأفلين أقماري ..
ياجنتي
لا قواميس النبض ..
ولا أسفار العشق ..
ولا دماء البشر ..
لو كان مدادا ..
سيفي بأشواقي ..
تجاوزت تقاليد الهوى ..
لأنكِ فتنتي ..
فوق خيالي ..
وقدسيتي ..
أنا يا أنتِ من رأي فيك
نشوة الذهول ..
وزلزل ركودي ..
وفجّر نبضاتي ..
كل اللغات ..
كل تحتوي حرفاً ..
عن دهشتي بكِ وإعجابي ..!!!
ياطهر الماء وحوريتي ...
يا ولهي ... الهمس أنتِ ..ِ
ألف قيس في وريدي ..
ألف جميل بثنية في شرياني ..
وكل من عشق في دمي ..
ينكسرُ .. يسكرُ من مفرداتي .!!
.
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
التفسير الميسر للقرآن الكريم
•
صبر ايوب .. صبر العراق انت يا جمل للشاعر العربي الكبير : عبدالرزاق عبدالواحد
•
مبرووك هبه الالفيه الثالثه
•
Kaspersky Internet Security 2009 حصرى علىالصدى
•
أنفاسك تحرق انفاسي .. !!
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
1.73 يوميا
م.محمود الحجاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى م.محمود الحجاج
البحث عن المشاركات التي كتبها م.محمود الحجاج