شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - اهداء الى شيماء بني اميه
الموضوع
:
اهداء الى شيماء بني اميه
عرض مشاركة واحدة
19-12-2009, 12:54
رقم المشاركة : (
33
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1761
تاريخ التسجيل :
16 - 10 - 2009
فترة الأقامة :
6099 يوم
أخر زيارة :
24-06-2026
المشاركات :
2,516 [
+
]
عدد النقاط :
11
رد: اهداء الى شيماء بني اميه
شيمـــأء ايتها النبع المتدفق عذوبتا
مني ومنك تلك الكلمات
الضوء مصدران
الشمعة ،
و المرأة التى تعكس ضوء الشمعة
المرأة
هي زهرة الربيع
وفتاة الدنيا ...
وروح الحياة
المرأة
المنبع الفياض للحب في هذه الحياة
المرأة
منبع السعادة ...
والأنس ...
والسرور
المرأة
أشد ألغاز الحياة غموضا
المرأة
أحلى هدية أعطيت للرجل في هذه الحياة
المرأة
تدرك في دقيقة ...
مالا يدركه الرجل في حياته كلها
المرأة
يمكنها أن تخلص كل الإخلاص ...
المرأة
منبع السعادة ...
والأنس ...
والسرور
المرأة
إذا ذبل عقلها ومات
واذا ذبل عقل الأمة بكاملها وماتت
العالم بلا إمرأة
كعين بلا بؤبؤها. . .
كحديقة بلا أزهار. . .
كالشمس بلا أشعة . . .
المرأة
الدلال الحاسة السادسة لديها
المرأة
أمل كل رجل في الحياة
المرأة
لا أقول لكم عنها
إلا كما قال من فديته
أبي وأمي
"رفقاًبالقوارير
فما أهانهن إلا لئيم"
فهل من معترض ؟؟؟؟؟
صح لسانك
ابو معمر
وبارك الله منك وعليك وفيك ...
التعديل الأخير تم بواسطة عفراء ; 11-02-2010 الساعة
20:27
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
خطأ يقع فيه الكثيرون قد تكون منهم...
•
شاهد بالصور ماذا يحدث عند قطع ذيل سحليه (بالصور) ..؟؟
•
ويسألونك عن الروح ....
•
كيف تتعامل مع الرغبة في العودة إلى التدخين؟....
•
خارج حدود الصور ...
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.41 يوميا
فلسطين
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها فلسطين