شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - <<< قلوب كسيرة ؟؟ >
الموضوع
:
<<< قلوب كسيرة ؟؟ >
عرض مشاركة واحدة
09-12-2009, 14:22
رقم المشاركة : (
9
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1679
تاريخ التسجيل :
23 - 9 - 2009
فترة الأقامة :
6121 يوم
أخر زيارة :
19-06-2011
المشاركات :
1,579 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: <<< قلوب كسيرة ؟؟ >
ابو قنوة
برغم هالمعرّف
و من بين جنبات يأس احاط بمحبرتك ,,
لا زال الجانب الآخر بك يشهد انكسارات مشاعرك ’’
و ينثر زهور من نويّر تحتل اجزاء القلب
تقديري لك
’,
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
:: نفحــــات اإيمانـــيّــة ::
•
.. التواضــــع ..!!
•
للأهميّه ’’ تفضل بالدخول ’’ قبل طرح اي موضوع ,,
•
..[ بـــصـــمــآآت .. ]
•
إإمشي بهداوة ياحلـــو ’’ دربكـ خطــرر :)
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.26 يوميا
وريد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وريد
البحث عن المشاركات التي كتبها وريد