شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لازلت ارتوي من عذب حروفك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2009, 07:59   رقم المشاركة : ( 4 )
مؤسس الشبكة

http://sadaalhajjaj.net/vb/images/name/8.gif




 
لوني المفضل : darkslateblue
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 1 - 8 - 2007
فترة الأقامة : 6901 يوم
أخر زيارة : يوم أمس
المشاركات : 11,947 [ + ]
عدد النقاط : 10437
الدوله ~
الجنس ~
S M S ~
مؤسس شبكة ومنتديات الصدى الحجاج ...عام 2007
M M S ~
MMS ~
 
 
 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

م.محمود الحجاج غير متصل

افتراضي رد: لازلت ارتوي من عذب حروفك



أغتسل بروحك علي أتوب منها
أجدني أنصهر فيها أكثر
وتتشبث بي رغبة حمراء
كلما نظرتْ إلي لا أراني
سوى كيان تلبس عشقك
آه مني حين ألمحك في ذاتي
ينثرني حبري شهباً
تمارسك باحتراف


  رد مع اقتباس