شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - الغلا ذباح
الموضوع
:
الغلا ذباح
عرض مشاركة واحدة
10-07-2008, 10:37
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
258
تاريخ التسجيل :
9 - 6 - 2008
فترة الأقامة :
6589 يوم
أخر زيارة :
01-01-2015
العمر :
45
المشاركات :
2,641 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: الغلا ذباح
والله فكرت غلا الاسعار
تسلم يا ابو مجد
وينك بطلت تبين
في شيك على شركه شرف 145 دينار نزل في البنك ولسا الفيشه ما وصلت وينووووووووووووووووووووو
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
سيده القرآن
•
شوف ام سامي ايش بتعمل...
•
الآن ... سلطة منطقة العقبة تجرف المقاهي من على الشاطئ الأوسط في العقبة
•
ماهو احساسك اذا لم يرد احد على موضوعك000؟
•
زاج (وصف مزح)
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.40 يوميا
ابو سلطان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابو سلطان
زيارة موقع ابو سلطان المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو سلطان