شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - مواطن خاص
الموضوع
:
مواطن خاص
عرض مشاركة واحدة
02-11-2009, 23:25
رقم المشاركة : (
2
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1679
تاريخ التسجيل :
23 - 9 - 2009
فترة الأقامة :
6121 يوم
أخر زيارة :
19-06-2011
المشاركات :
1,579 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: مواطن خاص
وبعد أن أصبحت الشاشات .. والغيوم والهواء ملك للمستثمر العتيد ..
وبعد أن أصبحنا قاع صفصفا
بعد كل هذا ..
لمن يكون الولاء والانتماء ؟؟
,,,
الله عليك ابو قنوة
كلام في الصميم ’’
سلم من على الطيب رباك
و سلم قلمك الصادق
’’
كل التقدير
.
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
,, كلّك على بعضكـ حلـــوو ,,
•
إإمشي بهداوة ياحلـــو ’’ دربكـ خطــرر :)
•
.. ورًبٍي فُوْق رٌوس الْشــ / ـــوكْـ ,,, لأًخلّي ــالقلبْ يًمْشي لكــــ ,,...
•
أهم 10 خطوط الموضه لـــ/ خريف و شتاء 2010
•
كوليكشن للشباب ..
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.26 يوميا
وريد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وريد
البحث عن المشاركات التي كتبها وريد