شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - هشاميات .. انثريني في سطوري
الموضوع
:
هشاميات .. انثريني في سطوري
عرض مشاركة واحدة
12-10-2009, 00:11
رقم المشاركة : (
22
)
الاوسمة
مجموع الاوسمة
: 1
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
299
تاريخ التسجيل :
4 - 7 - 2008
فترة الأقامة :
6567 يوم
أخر زيارة :
26-12-2023
المشاركات :
2,810 [
+
]
عدد النقاط :
22
الدوله ~
الجنس ~
رد: هشاميات .. انثريني في سطوري
في رحاب عينيك
تنقلني الذكريات
فألوذ بالصمت
مخذولا
اعاتب سنوات العمر
اعاتب لهيبها
وأعيذها أن تعيد الحكاية
فأنا من امتهن الانسحاب
من كل وجع
أحاول أن ألملني
أحاول
دون أن أبيح الحكايا
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
انثريني
•
هشاميات ... سطر أخير
•
أعذريني
•
هشاميات .. وأنا من يرفق بي
•
هشاميات .. ها أنا أعبر إليك
الأوسمة والجوائز لـ
»
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.43 يوميا
هشام القواسمة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هشام القواسمة
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام القواسمة