شبكة ومنتديات صدى الحجاج - عرض مشاركة واحدة - لاتغرك الدنيا وتصبح عديم احــــساس,,,,
الموضوع
:
لاتغرك الدنيا وتصبح عديم احــــساس,,,,
عرض مشاركة واحدة
09-10-2009, 18:21
رقم المشاركة : (
4
)
لوني المفضل :
#360000
رقم العضوية :
1317
تاريخ التسجيل :
19 - 7 - 2009
فترة الأقامة :
6186 يوم
أخر زيارة :
03-06-2026
المشاركات :
663 [
+
]
عدد النقاط :
10
رد: لاتغرك الدنيا وتصبح عديم احــــساس,,,,
نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
وكمآ عشت لحظة السعاده .,. عليك ان تعيش لحظه الألم
وكمآ تذوقت حلاوة اللقاء .,. كآن عليك ان تتذوق مر الفرآق
ومن كل ماتعيشه .,. ستتعلم قيمة ماستعيشه
الله يجزاك الخير علي الطرح الرائع يا عدي ...
بينات الاتصال لـ »
لا توجد بينات للاتصال
مواضيع »
•
اعمال فذة للعشر الاواخر من ينافس
•
الباب في ضيافة المجهول...
•
إكتشف مستـوى صيآمك مهم جدآ
•
من بغى الفرقا لقى له عذر واسباب ودليل
•
دواء من فقد الحبيب
الأوسمة والجوائز لـ
»
لا توجد أوسمة
إحصائية مشاركات »
عرض المواضيـع :
[
+
]
عرض
الـــــــردود
:
[
+
]
بمـــعــدل
0.11 يوميا
كويتية وافتخر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كويتية وافتخر
البحث عن المشاركات التي كتبها كويتية وافتخر