ميسم الجنوب
24-02-2009, 10:21
توصلت دراسة طبية حديثة اجراها مستشار الصحة العامة والطب الوقائي بوزارة الصحة المصرية الدكتور عصام عبدالفتاح الى تناول لترين من الماء يومياَ يساعد على تجنب الإصابة من مخاطر الأجهزة الإلكترونية وكشفت الدراسة أن استخدام الأجهزة الإلكترونية كالكمبيوتر والميكرويف والهاتف الجوال والتعرض لها لفترات طويلة تسبب العديد من المخاطر اقلها اصابة مستخدمها بالأجهاد العقلي والذهني فضلاَ عن أن الإشعاعات الصادرة عنها قد تؤثر في الدم وتؤدي مع طول قت التعرض لها الى الإصابة بالأنيميا وعتامة العين والعقم وقد يصل الأمر الى حدالإصابة بالأورام السرطانية وحذرت الدراسة من أن الأطفال والشباب اكثر عرضة للإصابة بهذه المخاطر ما قد يؤثر في نموهم وطالبت بمنع استخدام الجوال لمن اعمارهم اقل من 5 1 سنة والا يزيد عدد ساعات التعرض للكمبيوتر على ساعتين يومياَ وتناولت الدراسة بحث الطرق السليمة للتعامل مع الأجهزة الحديثة عالية التقنية المستخدمة في المنازل مثل الكمبيوتر والميكرويف والهاتف الجوال واجهزة الأتصالات اللاسلكية وهي الأجهزة التي تصدر عنها موجات كهرومغناطيسية واخطار طبية للاستخدام السئ اوغير الصحي لهذا الأجهزة
:patch_galc::patch_galc::patch_galc:
موضوع مفاجئة وللاسف سيئة وكانوا اخذت كف محترم عن جد
انا صار لي خمس ساعات واكثر وانا الاب توب على رجلي ووسطي :patch_galc: يعني الله يستر كم صار فيه من الاشعة ربي يحمينا ويحمي الجميع يارب
اليوم سمعت فقرة تكلمت عن هيك وبيقول انو الجوال في حدود الدقيقة والدقيقتي في حدود المجال المسموح فيه والي الجسم من خلال الحديد بالدم يمتص هالاشعة ويحمينا من الضرر باكثر من هالوقت
وخصوصا عندما نشعر بالحرارة فهذا مؤشر لوجود الضرر ووجوب التوقف
وهذا حصل بالفعل الي اتصلت على صاحبتي صار لي زمان عندها وطولت بالحكي من غير ما اشعر من غلاها فجئة حسيت بحرارة بالاذن والم فضيع وبعد توبت احكي بالجوال كثير
وعن جد الماء مفيد لانه شريان الحياة
فيارب يحمي الجميع واعذريني طولت بالرد بس يمكن حد يستفيد من تجربتي ^ _ ^
شيماء الشام
21-01-2010, 12:53
معلومة مفيدة والله
جزاك الله خيراً على هذا التنبيه الهام
بارك الله بكِ ميسم
ميسم الجنوب ’’
مشكوره على التنويه
يعطيك كل العوافي
’,
يسلمو ميسم ....انا سمعت انه المفروض نشرب كل يوم 2 لتر ماء لحتى تصير صحتنا افضل ( القلب و الرئتين و الكلى والبشره )
وانه مالازم نستنى لنعطش لحتى نشرب ميّ ...حتى في ريجيم اسمه ريجيم المي
وهو انه نشرب مي بكميه كبيره قبل الاكل فهيك بنشعر بالشبع بسرعه وما بنوكل كتير .