ميسم الجنوب
09-02-2009, 14:50
ما لا يعلمه الاغلبيه
جميعنا يلعب كرة القدمhttp://www.hwaro7i.com/vb/images/smilies/soccer.gifhttp://www.hwaro7i.com/vb/images/smilies/clap.gif
وأكيد إنك وأنت تلعب يطلع منك عرق
وأكيد انك أول ما توصل البيت تأخذ دش بارد أو حار
لكن ما لا يعلمه الأغلبية
الاستحمام بصابون أو شامبو بعد اللعب مباشرة
عند استحمامك عدة مرات بصابون أو شامبو بعد مزاولة الرياضة يسبب سرطان في الجلد
والسبب
أكدت دراسات العلمية مدى خطورة الاستحمام بعد مزاولة أي عمل رياضي بالمنظفات كالصابون وسوائل الاستحمام ،لأن جلد الإنســان يحتوي على مسامات وهذه الأخيرة تفتح أثناء الرياضة لتفرز العرق. وبعدها تبقى المسامات مفتوحة حوالي 30 دقيقة بعد التمارين الرياضية، وعند الاستحمام بالصابون أو الشامبو أو أي منظف أخر يدخل هذا المنظف مع المسامات التي ما تزال مفتوحة ويعلم الجميع أنها تحتوي على مواد سامه فعند دخولها للجسم تسبب سرطان في الجلد مع السنين لذا يؤكد العلماء على الاستحمام بالماء فقط لتجنب دخول الصــابون إلى الجسم
جميعنا يلعب كرة القدمhttp://www.hwaro7i.com/vb/images/smilies/soccer.gifhttp://www.hwaro7i.com/vb/images/smilies/clap.gif
وأكيد إنك وأنت تلعب يطلع منك عرق
وأكيد انك أول ما توصل البيت تأخذ دش بارد أو حار
لكن ما لا يعلمه الأغلبية
الاستحمام بصابون أو شامبو بعد اللعب مباشرة
عند استحمامك عدة مرات بصابون أو شامبو بعد مزاولة الرياضة يسبب سرطان في الجلد
والسبب
أكدت دراسات العلمية مدى خطورة الاستحمام بعد مزاولة أي عمل رياضي بالمنظفات كالصابون وسوائل الاستحمام ،لأن جلد الإنســان يحتوي على مسامات وهذه الأخيرة تفتح أثناء الرياضة لتفرز العرق. وبعدها تبقى المسامات مفتوحة حوالي 30 دقيقة بعد التمارين الرياضية، وعند الاستحمام بالصابون أو الشامبو أو أي منظف أخر يدخل هذا المنظف مع المسامات التي ما تزال مفتوحة ويعلم الجميع أنها تحتوي على مواد سامه فعند دخولها للجسم تسبب سرطان في الجلد مع السنين لذا يؤكد العلماء على الاستحمام بالماء فقط لتجنب دخول الصــابون إلى الجسم