مشاهدة النسخة كاملة : لماذا ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه؟؟؟


اسرار
25-01-2009, 14:56
ما هو السبب الذي يجعلك ترتاح للشخص من أول مرة تشوفه أو العكس؟
شـــيء غـــــريــب فــي بـعـض الـمـرات يـواجـهـنـا

اشـخـاص اول مــرة نـشـوفـهـم بـحـيـاتـنـا نـرتـاح لـهـم راحـة مـو طـبـيـعـيـة؟

ونـاس هـم اوول مـرة نـشـوفـهـم ومـانـرتـااح لـهـم؟


مـعـلـومـات حـلـوة تـبـيـن سـبـب إرتـيـاحـنـا لأي شـخـص
حـتـى لـو كـنـا نـشـوفـه لأول مــــرة

أثبت بعض العلماء مؤخراً أن هناك خارطة للحب موجودة في دماغ الإنسان.

هذه الخريطة هي التي تساعد الإنسان على معرفة

ما إذا كان الشخص المقابل له مناسب للارتباط به أم لا.

يفيد العلماء أن خريطة الحب الموجودة في دماغ الإنسان

هي عبارة عن مجموعة من الصفات

التي يرغب الإنسان بوجودها عند الشخص المثالي

الذي يطمح للارتباط به.

بحيث أنة حالما تقابل شخصاً تتوفر فيه الصفات الموجودة في دماغك

فإنك تشعر بالإنجذاب نحوه والعكس صحيح.

هذه الصفات تخزن في الدماغ خلال جميع مراحل الحياة

مثل ابتسامة أمك و روح الدعابة عند أبيك

أي أنها صفات تتجمع على مدى مشوار الحياة

على شكل خريطة موجودة في عقلك الباطن.

عندما تقابل إنسانا تنطبق علية معظم الشروط

فإن الدماغ يفرز مادة كيماوية تبعث على الشعور بالفرح.

كذلك يفرز الجسم هرمونات أخرى.

إضافة إلى ذلك فان الجسم يفرز كميات إضافية من الأدرينالين والنورادرينالين

مما يسبب احمرار الوجه، تعرق اليدين، سرعة التنفس، وتسارع في ضربات القلب.

بعد ذهاب الشخص فإن مفعول هذه المواد الكيماوية ينخفض من الدم

و يصاب الإنسان بالإرهاق و الاكتئاب.

هذا الأمر يفسر لماذا يصاب الإنسان بالحزن عندما يكون بعيدا عن الشخص الذي يحبه

حرف
20-05-2009, 11:34
حملة حرف للتنكيش عن المواضيع التي لم يتم الرد عليها

جميلة المعلومات :030:
سلمت يداك اسرار:h15:

ريماس
07-06-2009, 03:43
والله المعلومات انها اكتر من رائعه

ابدعت اسرار في طرحك رائع عزيزتي

خالد النورس
07-06-2009, 08:20
احيانا نرتاح لشخص من اول نظرة لكن الايام تبين لنا انه مش مناسب...

شكرا لكِ اسرار على ما قدمتي

اسرار
07-06-2009, 08:25
مشكورة حرف الغالية على التنكيش:066:
رااااااااااائعة انت

اسرار
07-06-2009, 08:25
ريماس الاروع هو مرورك على متصفحي
شكرا جزيلا

اسرار
07-06-2009, 08:26
العزيز خالد....
شكرا لك على مرورك الرائع على متصفحي المتواضع

أنيسة
07-06-2009, 13:16
مشكورة سرورة معلومات ثرية
تسلمي يا غالية
:015:

اسرار
07-06-2009, 13:22
ازداد الموضوع ثراء بمرورك العذب

ابو سلطان
08-06-2009, 04:04
شكرا يا اسرار

اخواني
بعيدا عن التحليلات العلميه
القلوب مؤلفه من عند الله سبحانه وتعالى
عشان هيك بس تشوف واحد بترتاحله
.
.
.
:189[1]:

اشرف تيم
08-06-2009, 05:23
الوضوع رائع مثل روعتك
شكرا لك على هذه المعلومات

وتقبلي مروري المتواضع اختي العزيزه

اسرار
08-06-2009, 08:17
اهلا بك اخي العزيز فارس الصدى اتمنى لك طيب الاقامة في المنتدى الرائع

صوت الكرك
08-06-2009, 08:36
اسرار

























هذه مساحة اعجاب
الموضوع رائع

يقال واعتقد انه مثل شعبي
(( القلوب شواهد ))
بمعنى انك اذا ارتحت لشخص ما دون معرفه سابقه فانه يبادلك نفس الاحساس
والعكس صحيح



جعلنا الله واياكي من الاشخاص المريحين