مشاهدة النسخة كاملة : التخلص من الصداااااااااااع بدون أدوية او اعشاب


اسرار
12-01-2009, 12:03
كيف تتخلص من الصدااااااااااااع ؟ ؟؟؟ بدون أدويه أ و أعشاب



1ـ بواسطة الابهامين تضغط على نهاية جمجمة الرأس من الخلف بشكل عرضي من اليمين الى اليسار ضغطات متقطعة كل ضغطة 5 ثواني لمرتين

2ـ تضغط على جانبي الرأس بجاني العينين 5 مرات كل ضغطة 5 ثواني

3ـ تضغط فوق الرأس بشكل خط مستقيم من بداية الجبهة الى نهاية الرأس كل ضغطة 5 ثواني لمرتين .

4ـ تضغط مابين السبابة والابهام 5 مرات كل ضغطة 5 ثواني .

5ـ تضغط مابين الحاجبين 5 مرات كل ضغطة 5 ثواني .

6ـ في حالة استمرار الصداع يكرر المذكور أعلاه مرة أخرى لغاية زوال الصداع والشكر لله .:170[1]:

Gladiator
12-01-2009, 17:38
ييييييييييي عجقتيني اسرار
حطي صور فهمي على قدي
ـ تضغط فوق الرأس بشكل خط مستقيم من بداية الجبهة الى نهاية الرأس كل ضغطة 5 ثواني لمرتين .

هذه كيف؟؟
ضغطت على كل رااسي ومو نافع
يسلمو اسرااار واجت عالوجع كانك بتعرفي انه راسي بوجعني وما عندي بندوول

اسرار
13-01-2009, 14:33
اهلين بس لا تعيدها عجقتني ووجعتلي راسي
هههههههههههههههههههههههههههههه:girl02_2: