مشاهدة النسخة كاملة : ريجيم 3كيلو في الاسبوع


رفيف
24-04-2013, 11:09
ريجيم 3كيلو في الاسبوع


الفطور


4 اكواب ماء . عند الاسيقاظ و الارتخاء بعدها مدة 15 دقيقه.


اكل فواكه او عصير فواكه طازج ( اي كمية ).


اكل 2 بيض مغلي .



الغذاء


مشاوي فقط لا تتعدى 700 غ اما لحوم بيضاء او سمك او لحم بقر .



العشاء


خضروات مطبوخه على البخار او حساء او سلطه لا تتجاوز 500 غ .


في حاله الجوع يؤكل زبادي اكتيفيا او كوب حليب محلى بالقرفه و العسل .


الماء من 12 كوب فما فوق .


الرياضه المطلوبه


حركات منزليه ومشي .





برنامج رجيم الكورن فليكس:


الفطور: كورن فليكس+ زبادي ( خالي من الدسم ).


بين الفطور والغداء: أي نوع من الفاكهه والخضار.


الغداء: كورن فليكس+ زبادي ( قليل الدسم ).


بين الغداء والعشاء: أي نوع من الفاكهة + شاي أخضر مع لليمون ( من غير سكر ).


العشاء: كورن فليكس + زبادي (قليل الدسم) + تفاحة.


ملاحظات يجب مراعاتها عند اتباعك رجيم الكورن فليكس:


- يجب خلط الكورن فليكس مع الزبادي .


- يجب ممارسة الرياضه المشي مدتها نصف ساعة على الأقل.


- عند الشعور بالجوع بين الوجبات عليك بتناول الماء .


- تجنبي السهر لأنك ستشعرين بالجوع خلال ساعات السهر الطويلة مما يدفعك ذلك للأكل.


- لا تستمري على هذا النظام اكثر من 6 ايام




ريجيم سهل و بسيط


شروطه


- شرب الماء من 8 اكواب لاكثر


- شرب مشروب حبوب الشمر مرتين في اليوم صباحا على الريق و قبل النوم


-مشي نصف ساعة


- التوقف عن الاكل 4 ساعات قبل النوم.



الفطور


زبادي اكتيفيا + فواكه اي كمية


الغذاء


شورية خضار


3 بيض مغلي او 250 غ لحوم مشويه ما عدا لحم الخروف .


سلطة خس ( اي كمية )


العشاء


2 اكتيفيا زبادي + فواكه اي كمية