مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى الكرامة....... يوم الأرض... تحية إلى شعب فلسطين العزيزة


أنيسة
30-03-2013, 13:51
ذكرى الكرامة....... يوم الأرض... تحية إلى شعب فلسطين العزيزة

" مثل ما يكبر فيك الشجر الطيب نكبر !! فازرعينا بين اهدابك زيتونا وزعتر !!!
واحملينا املا مثل صباح العيد اخضر !! واكتبي اسماءنا في دفتر الحب نشامى !!
يعشقون الورد !! يعشقون الورد لكن يعشقون الارض اكثر !!

قد رسمناك على الدفلى ،
وقامات السنابل ..
غابة للأعين السود ،
وحقلا من جدائل ..
وأقمنا لك ، في بال المواويل ،
منازل ..
فاكتبي اسماءنا
في دفتر الحب : نشامى
يعشقون الورد ، لكن
يعشقون « الأرض » .. أكثر



http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c26.0.403.403/p403x403/582266_446483978762069_241720842_n.jpg