مشاهدة النسخة كاملة : اسمع يا النذل يا بشااار


محارة الاردن
27-07-2012, 17:07
أسمع ردي أنـت يـآ بشـآر ...
أنـآ موآطن اردني.. أردني أصيل وأحفظ
حق آلجوآر ...
لكـن آذآ فكر جيشك يقرب من هلدآر ...
وآلله ثم وآلله ثم وآلله لنبيدكم بيد وما
نخلي ﻻ كبآر وﻻ صغآر ...
...
آلله يعز عنك أسم اﻷسد يا حمـآر ...
حنـآ أردنية وآللعب معنـى مثل آللعب
بـآلنـآر ...
حنـآ ربع أبو حسين وأذا قربـت منـآ
لنحولـك من أسد لفـآر ...
حمـآك آلله يـآ أردن وحمـى أهلك
اﻷحرآر ...
وأنـت سيدي أبـآ آلحسين يحميـك العزيـز
آلجبـآر ...
سيدي عبد الله حنـآ فدوآ لعيونك جيش
وشعب مغوآر ...
وأقول }} آلله ~ آلوطن ~ آلملك {{
وأرددها مره ومرتين ومليـآر