مشاهدة النسخة كاملة : للتضامن مع الثورة السورية.


سنان
04-03-2012, 10:20
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s320x320/421085_311213262275038_158449247551441_866355_1229 983126_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=311213262275038&set=a.158478277548538.40681.158449247551441&type=1&ref=nf)
فرعون اتهم موسى بأنه مندس .... فقال " إن هؤلاء لشرذمة قليلون و إنهم لنا لغائظون"

و لعب على وتر (الطائفية) ..... فقال " إني أخاف أن يبدل دينكم أو أن يظهر في الأرض الفساد"

و صرح بوجود ( مؤامرة كونية) على بلاده ...... فقال " إن هذا لمكر مكرتموه في المدينة لتخرجوا منها أهلها "

... و اتهمه ( بالعمالة ) للدول الأجنبية..... فقال " إن هذا إلا إفك افتراه و أعانه عليه قوم آخرون"
وقاد (حملة إعلامية) شرسة واتهامات ...... فقال " إن هذا لساحر مبين"

و استعان ( بالبلطجية) و اشترطوا عليه ..... " قالوا إن لنا لأجرا إن كنا نحن الغالبين"

فوافق على الفور و عرض عليهم أعلى المناصب.... فقال " نعم و إنكم لمن المقربين "

و كعادة هؤلاء المرتزقة فعنتريّتهم تكون على النساء و الأطفال .... "سنقتل أبناءهم و نستحيي نساءهم و إنا فوقهم قاهرون"

لكن و بعد كل هذا التضليل يبقى موسى هو موسى و فرعون هو فرعون

و لا بد للقصة من نهاية سواء أطالت أم قصرت و نهاية الظلم معروفة..... " عسى ربكم أن يهلك عدوكم و يستخلفكم في الأرض فينظر كيف تعملون "

و أخييييييرا.... "أنجينا موسى و من معه أجمعين ثم أغرقنا الآخرين"

القرآن وقصص القران للعبرة و ليست للتسلية " إن في ذلك لآية و ما كان أكثرهم مؤمنين "

لنكن مع الله كما كان سيدنا موسى عليه السلام لكي ينصرنا الله ويثبت أقدامنا كما نصر عبده موسى عليه السلام.

وان النصر لقريييييييييييييب ان النصر لقريب