مشاهدة النسخة كاملة : نعي د. مهندس خالد جمال عبد الناصر


م.محمود الحجاج
17-09-2011, 08:59
بسم الله الرحمن الرحيم
(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً)
صدق الله العظيم ،
بمزيدٍ من الأسى واللوعة تنعى
اسرة شبكة ومنتديات صدى الحجاج

الى أمتنا العربية والاسلاميه
وكل الأحرار والشرفاء في العالم
المناضل القومي العربي
د. مهندس خالد جمال عبد الناصر
بعد صراعٍ طويل مع مرض عضال.
رحل عن عمرٍ ناهز 62 بعد صراعٍ مرير مع المرض
وقد تخرج من جامعة القاهرة كلية الهندسة
ليعود ويحصل على شهادة الدكتوراه عن رسالة في تخطيط المدن.
أسهم الراحل بدور كبير في الحياة السياسية المصرية
في أعقاب عودته من لندن في نهاية السبعينيات
وبرز اسمه كأحد أشرس المعارضين لاتفاقية كامب ديفيد
مشاركاً في العديد من الفعاليات التي طالبت بإسقاطها..".
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته
وأن يعلي درجاته في الجنة وأن يحشره مع الطاهرين
وأن يلهمكم وباقي أفراد الأسرة الكريمة الصبر والسلوان
إنه سميع مجيب
أنا لله وانا اليه راجعون

شذى الورد
17-09-2011, 14:51
انا لله وانا اليه راجعون