مشاهدة النسخة كاملة : سقوط "القذافي"


أنيسة
22-08-2011, 10:05
http://www.attounissia.com.tn/images/images_attounissia/BN7903saief.jpg
ليلة سقوط "القذافي" .. إعتقال "سيف الاسلام" وهروب "السنوسي" خارج البلاد وإقتحام الثوار منزل "عائشة"


جاء في موقع محيط نقلا عن شاهد عيان، اليوم الأحد، أن قافلة لقوات المعارضة الليبية دخلت ضاحية بغرب طرابلس ولم تقابل بأي نوع من المقاومة من قوات العقيد الليبي معمر القذافي.
وقال الشاهد هاتفيا ان الثوار أطلقوا النار في الهواء احتفالا، وشاهد صحفي من «رويترز» آلاف من قوات المعارضة يتقدمون صوب طرابلس في وقت سابق يوم الأحد على الطريق الساحلي قادمين من الغرب.
ومن ثم أعلن الثوار الليبيون أنهم وصلوا إلى الساحة الخضراء في وسط طرابلس، وواصلوا زحفهم إلى الساحة في عملية عسكرية سميت بـ" فجر عروس البحر المتوسط".
وترددت أنباء مؤكدة مصدرها مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي الليبي عن اعتقال سيف الإسلام القذافي وأخيه .
كما نقلت تقارير إخبارية أن الكتيبة المكلفة بحماية معمر القذافي سلمت نفسها وسلاحها للثوار، ومن المؤكد اعتقال القذافي خلال ساعات

وقالت المعارضة الليبية أن رئيس المخابرات عبدالله السنوسي هرب خارج البلاد، مؤكدة أنه لا يستطيع الظهور الآن في الساحة الخضراء لتأكيد بقاؤه جنباً إلى القذافي.
فيما نقلت قناة الجزيرة الفضائية عن الثوار الليبيين قولهم اليوم الأحد إنهم دخلوا منزل عائشة ابنة العقيد معمر القذافى فى بن عاشور، وسط العاصمة طرابلس.


http://www.facebook.com/video/video.php?v=164572676952291&oid=197365116956338&comments


أول صور لإحتفال سكان طرابلس
الجزيرة : للمرة الأولى تصل صور احتفالات أهل طرابلس بنجاح الثورة .. وليبيون يركضون فوق صورة الرئيس المخلوع معمر القذافي
أول صور لإحتفال سكان طرابلس
الجزيرة : للمرة الأولى تصل صور احتفالات أهل طرابلس بنجاح الثورة .. وليبيون يركضون فوق صورة الرئيس المخلوع معمر القذافي

أنيسة
22-08-2011, 10:23
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
[آل عمران 26]
يا رب لك الحمد،، و اخيراً سقوط زعيم الطغاة،،
القذافي قال من أنتم؟؟ وها قد جاء الوقت لإجابته..

نحن الشعب.. نحن السلطة.. نحن ما نحكم..


احذروا من غضبنا.. إن شاء الله بشار وغيروا يعتبروا ويكونلهم عبرة...


ليبي و راسي عالي...http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/300641_186557304745671_152736454794423_494279_1050 456_n.jpg

شذى الورد
22-08-2011, 13:34
الحمد لله اذي افرجها على الشعب الليبي