مشاهدة النسخة كاملة : من أشربة الجنة ..


سنان
12-08-2011, 01:09
أوضحت دراسة أمريكية حديثة أن ( الزنجبيل ) يدخل في أكثر من مادة علاجية , مثل أدوية توسعة الشرايين , وأدوية علاج الحيض , وغيرها .. و( الزنجبيل ) طارد للغازات ملطف للحرارة ويقوي الحفظ ويساعد في الهضم , وأما أهم خواصه العلاجيه فإنه فعال في حالات ( الدوخة ) وخاصة أولئك الذين يصيبهم الدوار أثناء ركوب الحافلات أو البحر , ونتيجة لذلك يستفرغون , ففي دراسة أجريت على خمسن شخصاً طلب منهم إحتساء مشروب ( الزنجبيل البارد) قبل السفر , فلم يتأثر أحدهم بالدوخة ولم يستفرغ أي واجد منهم , وهو مفيد للحوامل اللواتي يصيبهن الغثيان وحالات الإستفراغ , ويكفي الزنجبيل فخراً وشهادة أن ذكره الله في القرآن الكريم بأنه من شراب أهل الجنة فقال سبحانه وتعالى ( ويسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلا) .

بطوش
12-08-2011, 14:11
اللهم اسقينا واياك من شراب
الجنة يارب العالمين

شذى الورد
12-08-2011, 14:42
جزاك الله الجنه

سنان
12-08-2011, 16:01
آمين يا خوي يا بطوش ومعانا اختنا شذى الورد ...

بطوش
12-08-2011, 23:56
برحمته تعالى بأذنه سنشرب ان شاء الله
احنا ومعنا من قال لا اله الا الله صادقاً

ريماس
13-08-2011, 05:46
لا اله الا الله محمد رسول الله
امين يارب العالمين
يعطيك العافيه اخي

سنان
13-08-2011, 23:48
لا إله إله الله محمد رسول الله

محارة الاردن
14-08-2011, 14:16
يا رب شربة لا نظمأأ بعدها ابدا
يا رب ارزقنا الجنه وشرابها
لا اله الا الله محمد رسول الله
دمت اخي سنان الرائع ونحن واياك في الجنه

بطوش
14-08-2011, 21:23
ياريت يا محارة وان شاء الله بدون حساب

سنان
15-08-2011, 00:17
برحمة الله أختي الكريمة محارة الاردن

أشكر الجميع على المرور وعلى التعليق مع حبي لكم ......