مشاهدة النسخة كاملة : عيال الاخ القايد


القذافي
24-07-2011, 18:21
احب ان اكون معكم واعرفك على نهج وفكر الاخ قتيد الثورة .. نخن عيال القايد اخذنا عل عاتقنا شرح فكر القايد للجماهير ,, وكشف اهداف غزو قوات التحالف الصليبي للجماهيرية العظمى
واعلم الجميع اننا نستقبل كل سؤال حول فكر الاخ القايد وحول كل ما يحدث في ليبيا
نحن عيال الاخ القايد ,, تنفيذ لامر قايد الثورة ,, واللجان الشعبية قررنا الانتشار في كل مواقع الشكة العنكبوتية لدعم مسيرة القايد ,, والتواصل مع الجماهير ,,
الله ,,,,,,,,,,,,,, معمر ,,,,,,,,,,,ليبيا وبس
المؤلف :الاخ القايد . . معمر القذافي


العنوان :الكتاب الاخضر
الناشر :المركز العالمي لابحاث ودراسات الكتاب الاخضر
المدينة: طرابلس
السنة :1976



الكتاب الأخضر كتاب ألفه العقيد الرئيس الليبي معمر القذافي عام 1975 م و فيه يعرض أفكاره حول أنظمة الحكم و تعليقاته حول التجارب الإنسانية كالإشتراكية و الحرية و الديمقراطية.

يتكون الكتاب الاخضر من ثلاثة فصول:

الفصل الاول: الركن السياسي ويتناول فيه مشاكل السياسة والسلطة في المجتمع.
الفصل الثاني :الركن الاقتصادي فيه حلول المشاكل الاقتصادية التاريخية بين العامل ورب العمل.
الفصل الثالث :الركن الاجتماعي وفيه طروحات عن الاسرة والام والطفل والمراة والثقافة والفنون

بطوش
24-07-2011, 18:49
لابارك الله فيه ولا في فكره المدمر
ولا في كتابه الاسود

محارة الاردن
24-07-2011, 19:52
لا حول ولا قوة الا بالله

م.محمود الحجاج
24-07-2011, 20:09
سنحك من شكل ؟؟؟

كامل السوالقة
24-07-2011, 21:01
صورة - صفحة من الكتاب الاخضر -عجائب القذافي-الفرق بين الرجل والمرأة
02-22-2011 12:02 PM

الكتاب الأخضر كتاب ألفه العقيد الرئيس الليبي معمر القذافي عام 1975 وفيه يعرض أفكاره حول أنظمة الحكم وتعليقاته حول التجارب الإنسانية كالإشتراكية والحرية والديمقراطية حيث يعتبر هذا الكتاب بمثابة كتاب مقدس عند معمر القذافي. يتكون الكتاب الاخضر من ثلاثة فصول:

1. الفصل الاول: الركن السياسي ويتناول فيه مشاكل السياسة والسلطة في المجتمع.
2. الفصل الثاني :الركن الاقتصادي فيه حلول المشاكل الاقتصادية التاريخية بين العامل ورب العمل.
3. الفصل الثالث :الركن الاجتماعي وفيه طروحات عن الاسرة والام والطفل والمراة والثقافة والفنون.

في الاسفل صورة من الفصل الثالث الركن الاجتماعي للنظرية العالمية الثالثة وفي هذه الصفحة يوضح الكاتب الفرق بين الرجل والمرأة والاختلافات التي ادت الى ان يكون الرجل رجل والمرأة مرأة


إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/22/photo/022211010224qu5apypa6.jpg


وهذه بعض التعليقات التي نشرت على الفيسبوك عن هذه الصورة

1 : الراجل ده بيقول كلام زي الفل
2 : لراجل دا بيقول كلام كبير اوى هاهاهاهاهاهاهاهاها بلاش يمشى يا جماعه دا فاكهه الزعماء ههههههه
3 : هو بس شكله كان متقل حبتين فى الهباب اللى بيشربه قبل ما يكتب الفصل ده من الكتاب
4: ياااااااااااااااه سبحان الله . الواحد بقاله 6 سنين فى طب واول مره اسمع الكلام الجامده ده. انا دلوقتى بس عرفت "الفرق بين الرجل والانثى". تسلم يا قذافى يا ابن المجنونه
5 :يا سلام انا العمر ده كله 33سنة واول مرة اعرف المعلومات العظيمة دي روح يا شيخ الهي تتنيل اكتر ما انت متنيل علي عينك
6 :ايه الحلاوه دى دكتوراه فى النساء يا معلم وبامتياز
7 : الراجل ده يستحق التكريم رميا بالبلغ فى اكبر جامعات العالم على ثرائه العلمى والفكرى ده .... مش عارف من غير امثالك كانت الأمه وصلت لفين

النيلين

القذافي
24-07-2011, 21:31
نعلم وتعلم الجماهير ,, بأن هنالك عملاء ومندسين تحاول تدمير الجماهيرية العظيمة
ونعلم ان الاخ القايد هو الرمز العظيم
وان حربنا مع الرجعيين والعملاء والخونة هي على كل الجبهات .. وعلى نهج الاخ قايد الثورة ,, لن نستسلم ..
وسنزحف بكل الطرق الى الامام
ولن نتراجع وننخذل ولن ندع الجبناء يهنئون ابدا
والثورة مستمرة
الله .......... معمر .............. ليبيا وبس
عاش القايد

كامل السوالقة
24-07-2011, 21:36
مشاء الله عليك وعلى القائد4
ي القائد العظيم
عمري ما شفت قائد يذبح شعبه ال

محارة الاردن
24-07-2011, 21:54
لا والله بتمزح يا عيال الا خ قايد
مين دمر ليبيا غير الفاقد عقله القايد

كامل السوالقة
24-07-2011, 22:43
عندما يكون العقل فى الراس ويعرف الانسان كيف التفكر والتدبر يرتجع عن الخطاء اما عندما يكون العقل فى حمال الحذا كما القايد الققذافي فان العقل عباره عن كندره يسلخ بها وجهه من اقرب الناس له
اذا كان القائد اطلق لكم العنان فى شبكة العنكبوت فانكم من انصاره وليس من الشعب الليبي العظيم اذا انتم من نفس علبة القذافي عقولكم فى حاملة الحذاء
دمت بود ايها المناضل المنافق الفاقد الى انتماك الى وطنك وامتك
:164[1]::23_33_6::v9v9net_115:

القذافي
25-07-2011, 22:25
وش هاذا
انتم ما تفتهمون
ما تدركون
ما تشوفون وتطلعون بكلام ردي ما يصير ..ترى هاذا ما يصير ,,
ان نتناقش فكر قايد م حكي بارات
الله
معمر
ليبيا وبس

ابو قنوة
25-07-2011, 22:31
ولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .................................................. ........
اهمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

بطوش
26-07-2011, 01:35
ابو كشه ان شاء الله بحلقوه على الصفر

القذافي
28-11-2011, 20:11
ارجو ان تكونوا علمت مين هو القايد ال خسرتة البشرية
وعرفتم من هم جلرذان ليبيا اليوم

القذافي
28-11-2011, 20:12
سيبقى معمر القذافي شعلة خضراء ترفرف في سماء العالم ,,

القذافي
28-11-2011, 20:18
المجد لك حيا وميتا يا ابانا القائد العظيم

القذافي
28-11-2011, 20:19
ليه انا ممنوع من تنزيل روابط ,,,عرب ؟؟؟

القذافي
28-11-2011, 20:20
وليه الشات ممنوع ايضا
عرب؟

القذافي
28-11-2011, 20:20
ستبقى ليبيا الجماهيرية العظمى التي تتلون باللون الاخضر العظيم

القذافي
28-11-2011, 20:22
ستاتي ساعة الزحف العظيم
وتتحرر ليبيا لتعود جماهيرية خضراء
موتوا بغيضكم ,, يا حثالة الاستعمار

القذافي
28-11-2011, 20:23
لن يبقى في ليبيا جرذ واحد من كلاب الاستعمار
ستتم ابادتها في القريب

القذافي
28-11-2011, 20:24
المجد للشهداء القذافيون الذين قاتلوا الجرذان حتى الموت
عاش سيف الاسلام القذافي بطل الجماهيرية العظمة و وريث المجد الاخضر

القذافي
28-11-2011, 20:26
المجد للشهداء القذافيون الذين قاتلوا الجرذان حتى الموت
عاش سيف الاسلام القذافي بطل الجماهيرية العظمة و وريث المجد الاخضر

القذافي
28-11-2011, 20:27
ليبيا حرة رغم انوفكم

القذافي
28-11-2011, 20:29
سقط القناع عن كل الخونة
المجد ايها القائد العظيم
وليسقط الخونة

القذافي
28-11-2011, 20:30
ستبقى قائدنا الى الابد
نستلهم فكرك العظيم ومجدك الكبير الى الابد

القذافي
28-11-2011, 20:31
تحية الى خنساء ليبيا
زوجة القائد الشهيد وام الشهداء العظيمة
تحت للمجد الليبي المتنثل بفكر الاخ القايد الشهيد
عاشت الجماهيرية

القذافي
28-11-2011, 20:32
انها ليبيا ايها الخونة
ليبيا المختار وابو منيار

محارة الاردن
29-11-2011, 17:58
ولو يا زلمه لشو هيك زعلان
روق ابو الشباب الزعل مش
كويس علشانك ...الزعل بيجب الضغط والسكري
واحنا خايفين على اعصابك